سواريز ينقذ لابورتا من فخ كاد يتسبب في هروب نجم برشلونة 

تاريخ النشر: 07/09/2024
165
منذ أسبوع
سواريز ينقذ لابورتا من فخ كاد يتسبب في هروب نجم برشلونة 

تمكن الأسطورة لويس سواريز قائد منتخب أوروجواي المعتزل مؤخرا، من إنقاذ فريقه السابق برشلونة الإسباني من فخ كبير تعرض له بسبب وكلاء أعمال مواطنه رونالد أراوخو.

وعرض برشلونة منذ عدة أشهر على رونالد أراوخو أمر تجديد التعاقد، خاصة أن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2026.

ولم يرد المدافع الأوروجوياني على عرض برشلونة بشأن التجديد، وسط اهتمام بايرن ميونخ الألماني، بالتعاقد معه بقوة خلال الفترة المقبلة.

ويعاني أراوخو حاليا من إصابة قد تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب أوروجواي، في كوبا أمريكا ضد البرازيل، وسيغيب على أُثرها عن الملاعب حتى شهر ديسمبر المقبل.

وخضع أراوخو في الفترة الماضية، لجراحة ناجحة في فنلندا، حيث يجري اللاعب حاليا عملية التأهيل من الإصابة، والتي كادت تنهي على مستقبله.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لويس سواريز الذي يتعاون بشدة مع إدارة برشلونة، حذر الرئيس خوان لابورتا بشكل شخصي، من امكانية رحيل أراوخو قريبا عن الفريق.

وأبلغ سواريز رئيس برشلونة، أن أراوخو يفكر في الانتقال لبايرن ميونخ، الذي يتواصل معه بشكل مستمر، ليس بسبب الأموال فقط، بل في ظل المنافسة على الألقاب الكبرى.

وتصرف رئيس برشلونة بشكل عاجل، حيث تحدث مع اللاعب مباشرة، مؤكدا له بأنه يريد استمراره مع النادي بتجديد تعاقده، خاصة أن وكلاء أعمال أراوخو لم يوضحوا له رغبة الفريق الكتالوني في بقائه وتجديد عقده.

 

اقرأ أيضا

أراوخو يتلقى 3 عروض قوية وبرشلونة لا يمانع رحيله.. مفاجأة

برشلونة ينقذ أراوخو من العبث الطبي في كوبا أمريكا 

حمل تطبيق سعودي الآن